السلام عليكم,
تخيل أنك ترتدي حذاءً أنيقاً
لأحدى المناسبات و تمشي في طريق.
======================
كنت تمشي في يمين الطريق فإذا بك تلمح في اليسار
حفرة ملئية بالقذارة (أعز الله المسلمين) فهل:
أ -
تظل في طريقك البعيد عنها.
ب -
تذهب لها ثم تقفز فيها صائحاً:
"ذنبي في رقبة من وضعها هنا".
======================
تستمر في يمين الطريق فتجد حفرة أمامك فهل:
أ -
تغير إتجاهك لجهة أنظف؟
ب -
تستمر في طريقك مكرراً
"ذنبي في رقبة من وضعها هنا"
======================
وجدت نفسك أمام الكثير من الحفر يمنة و يسرة فهل:
أ -
تجتهد و "تتقي" القذراة ما استطعت.
ب -
تقتحم القذارة واحدة تلو أخرى مكرراً
"ذنبي في رقبة من وضعها هنا"
======================
نتائج الإختبار:
لو كانت كل إجاباتك (أ)
فأنت شخص طبيعي
و تملك مقدارً من المنطق.
لو أجبت بـ (ب) في
أحد / كل الأسئلة
فيمكنك ضغط علامة (x)
في ركن الصفحة العلوي للإستمرار.
======================
أفترض أن جميع من يقرأ هذا الجزء
هو شخص طبيعي منطقي (أصحاب الجواب أ).
الآن, هل من المعقول
تحت نفس الحجج العامة
أن تبرر لنفسك النظر للنساء
أو أي منكر تحت ذريعة أنتشاره؟
هل من المنطقي
أن تكون غيرتك على نظافة حذائك
أكبر من غيرتك على نقاء دينك؟
======================
و الله أعز و أعلم.
سبحانك اللهم و بحمدك
أشهد أن لا إله إلا أنت
أستغفرك و أتوب إليك.
تخيل أنك ترتدي حذاءً أنيقاً
لأحدى المناسبات و تمشي في طريق.
======================
كنت تمشي في يمين الطريق فإذا بك تلمح في اليسار
حفرة ملئية بالقذارة (أعز الله المسلمين) فهل:
أ -
تظل في طريقك البعيد عنها.
ب -
تذهب لها ثم تقفز فيها صائحاً:
"ذنبي في رقبة من وضعها هنا".
======================
تستمر في يمين الطريق فتجد حفرة أمامك فهل:
أ -
تغير إتجاهك لجهة أنظف؟
ب -
تستمر في طريقك مكرراً
"ذنبي في رقبة من وضعها هنا"
======================
وجدت نفسك أمام الكثير من الحفر يمنة و يسرة فهل:
أ -
تجتهد و "تتقي" القذراة ما استطعت.
ب -
تقتحم القذارة واحدة تلو أخرى مكرراً
"ذنبي في رقبة من وضعها هنا"
======================
نتائج الإختبار:
لو كانت كل إجاباتك (أ)
فأنت شخص طبيعي
و تملك مقدارً من المنطق.
لو أجبت بـ (ب) في
أحد / كل الأسئلة
فيمكنك ضغط علامة (x)
في ركن الصفحة العلوي للإستمرار.
======================
أفترض أن جميع من يقرأ هذا الجزء
هو شخص طبيعي منطقي (أصحاب الجواب أ).
الآن, هل من المعقول
تحت نفس الحجج العامة
أن تبرر لنفسك النظر للنساء
أو أي منكر تحت ذريعة أنتشاره؟
هل من المنطقي
أن تكون غيرتك على نظافة حذائك
أكبر من غيرتك على نقاء دينك؟
======================
و الله أعز و أعلم.
سبحانك اللهم و بحمدك
أشهد أن لا إله إلا أنت
أستغفرك و أتوب إليك.